دموع الحرمان

ثقافة عامة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ممارسات جنسية خاطئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: ممارسات جنسية خاطئة   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 6:21 am

قد ترتبط العلاقة الجنسية الزوجية عند كثير من الأزواج بكثير من الرتابة والعادات الإجتماعية، بحيث يصبح الجماع مرتبطاً بإجازة نهاية الاسبوع فقط وقد يحدث ذلك أيضاً نتيجة لعمل الزوج أو الزوجة في مدن مختلفة، التي قد لا توافق وقت التبويض وبالتالي قد لا يحدث الحمل، وهذا يفسر حدوث الحمل بعد الزواج مباشرة حيث تكثر مرات الجماع في الفترة الاولى ولكنها تقل بعد ذلك وتصبح رتيبة فيتأخر حدوث الحمل في المرة الثانية خاصة لو علمنا أن البويضة تكون قابلة للتخصيب لمدة 24إلى 36 ساعة في كل شهر فقط وبالتالي إذا حدث الجماع في غير هذه الأيام قد لا يحدث الحمل.

كذلك قد يحدث الجماع والرجل مستلقي على ظهره وتأتيه زوجته من فوقه وهذا يحدث في حالة أن يكون الزوج بدينا.ً وفي هذه الحالة يتسرب كل المنى من جوف المهبل إلى الخارج مباشرة وعلاج هذه الحالة يكون بتغيير الوضع عند الجماع، بحيث يؤدي إحتجاز المنى بأعلى المهبل لحدوث الحمل.

قيام بعض النساء بالإغتسال مباشرة بعد الجماع (هذه إحدى الممارسات الخاطئة) حيث أن الحيامن الموجودة بالمني تحتاج إلى البقاء لفترة داخل المهبل لحين زوال التخثر في المني ثم تبدأ الحيامن فى التحرك صعوداً من عنق الرحم إلى قناة فالوب لتخصيب البويضة وكل ما تحتاجه المرأة في هذه الحالات هو الإستلقاء على ظهرها لمدة 20-30 دقيقة بعد الجماع للمساعدة على حدوث الحمل.

أحياناً قد ينصح الطبيب الزوجة إذا كانت تعاني من وجود إنقلاب بالرحم (ميل خلفي) أن تستلقي بعد الجماع على بطنها لفترة من الوقت أو قد ينصحها بوضع وسادة تحت العجز عند الجماع لإحتجاز المني من التسرب للخارج.

إن حدوث تسرب قليل من المني خارج المهبل بعد الجماع مباشرة شيء طبيعي يحدث تقريباً لجميع المتزوجين إلى أن الزوجين المنجبين لا يعيران هذه الظاهرة أي انتباه بينما الزوجين غير المنجبين نجد أنهما يعيرانها كثيراً من الأهمية ويعتبرانها السبب الرئيسي لتأخر الإنجاب وكثيراً ما يذكرانها بكثير من القلق لطبيب العقم. يجب أن نعلم أن كمية المني البسيطة التي تنساب من المهبل بعد الجماع لا تعني أن هذا بالضرورة كل المني لأن كميته تزيد نتيجة اختلاطه بإفرازات المهبل وعنق الرحم
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sonson.4ulike.com
 
ممارسات جنسية خاطئة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع الحرمان :: ثقافة جنسة-
انتقل الى: